العدد 340 - 01/06/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 12/ 5 إلى 27/ 5/ 2017

* في 12/ 5 استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني جراء مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وجنود الاحتلال تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.

* في 13/ 5 استشهد مواطن أردني بعد تنفيذه عملية طعن استهدفت جنوداً صهاينة في منطقة باب السلسلة في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 15/ 5 استشهد صياد فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني قبالة الشواطئ السودانية شمالي مدينة غزة المحاصرة.

* في 18/ 5 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل مستوطن يهودي جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 20/ 5 استشهد طفلة فلسطينية أسيرة تبلغ من العمر 15 عاماً داخل سجون الاحتلال الصهيوني بعد شهرين من اصابتها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن جنوبي بيت لحم.

* في 21/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر اصابته بانفجار قنبلة غاز أطلقها جنود جيش الاحتلال الصهيوني باتجاهه في قرية الخضر جنوب بيت لحم.

* في 22/ 5 استشهد فتى فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال عند حاجز الكونتينر شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 5 أصيب شرطي صهيوني بجروح خطيرة في عملية طعن نفذها فلسطيني في مدينة نتانيا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، فيما استشهد منفذ العملية.

* في 25/ 5 نفذت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة حكم الاعدام بحق ثلاثة من عملاء جيش الاحتلال الصهيوني كانوا وراء عملية اغتيال القيادي في كتائب القسام مازن الفقها.

* في 26/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي حاقد بدهسه بسيارته عمداً في منطقة وادي الحصين وسط مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net