العدد 341 - 15/06/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 5 إلى 12/ 6/ 2017

* في 28/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة والفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 5 أصيب صياد فلسطيني بجروح متوسطة برصاص قوات البحرية الصهيونية قبالة بحر منطقة السودانية شمالي غربي مدينة غزة المحاصرة.

* في 1/ 6 أصيب جندي صهيوني بجروح متوسطة في عملية طعن نفذتها فتاة فلسطينية بالقرب من مدينة جنين المحتلة، فيما استشهدت الفتاة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 4/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح ورضوض إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني عند مدخل قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني اثر اندلاع مواجهات بين قوات جيش الاحتلال من جهة وبين الأهالي من جهة أخرى في بلدة كفر قاسم شمالي مدينة يافا المحتلة.

* في 6/ 6 استشهد شاب فلسطيني وأصيب ستة آخرون بجروح متفاوتة اثر مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين شرقي قطاع غزة.

* في 9/ 6 استشهد شاب فلسطيني وأصيب 22 آخرون بجروح متفاوتة في تجدد المواجهات بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين شرقي قطاع غزة.

* في 11/ 6 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net