العدد 342 - 01/07/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 28/ 6/ 2017

* في 13/ 6 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 6 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني اثر عملية بطولة نفذها الثلاثة قرب منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة وقد أدت إلى مقتل مجندة صهيونية وإصابة ستة آخرين بجروح خطيرة.

* في 17/ 6 قتل جندي صهيوني وأصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة خطيرة جراء انقلاب جيب عسكري كانوا يستقلونه داخل الشريط الحدودي في منطقة سريج شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 19/ 6 أصيب مستوطن يهود بجروح إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة بالقرب من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 20/ 6 قامت قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإعدام شاب فلسطيني رمياً بالرصاص عند حاجز جبع شمالي شرقي مدينة القدس المحتلة بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 23/ 6 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة فيما أصيب العشرات بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وعشرات المواطنين الفلسطينيين خلال مسيرة سلمية رفضاً للاستيطان في قرية كفر قدوم غربي مدينة نابلس المحتلة.

* في 25/ 6 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بطعنه بسكين حاد قبل فراره غربي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 26/ 6 استشهد رضيع فلسطيني من مدينة غزة بعدما حرمته السلطة الفلسطينية بالضفة من التحويل للعلاج في الخارج بحجة أن قطاع غزة خارج عن إدارة السلطة.

* في 28/ 6 استشهد رضيع فلسطيني ثاني بعد يومين من استشهاد رضيع آخر من مدينة غزة جراء حرام السلطة الفلسطينية تحويله للعلاج في الخارج بحجة أن قطاع غزة خارج عن إدارة السلطة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net