العدد 343 - 15/07/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 6 إلى 12/ 7/ 2017

* في 29/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص مجموعة من المستعربين اليهود في منطقة جبل جوهر جنوبي مدينة الخليل المحتلة بعد ورود معلومات لديهم بأنه من رجال المقاومة الفلسطينية.

* في 30/ 6 استشهد مريض فلسطيني في قطاع غزة المحاصر وهو الرابع خلال أسبوع واحد اثر منع تحويله إلى الخارج للعلاج من قبل وزارة الصحة في السلطة الفلسطينية.

* في 2/ 7 أصيب 35 فلسطينياً بجروح مختلفة إثر مواجهات عنيفة اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد قمعها لهم خلال تشيع جنازة شاب فلسطيني في مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 7 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتية فلسطينيين جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 6/ 7 أصيب شرطي صهيوني بجروح عدة اثر تعرضه لهجوم من قبل شاب مقدسي في منطقة باب العامود وسط مدينة القدس المحتلة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال منفذ الهجوم.

* في 7/ 7 استشهد شاب فلسطيني بعد عدة ساعات من تعرضه للدهس من قبل مستوطن يهودي بالقرب من بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة متأثراً بجراحه التي أصيب بها.. فيما استشهد رضيع فلسطيني اختناقاً بعد شهرين من إصابته جراء إلقاء قوات جيش الاحتلال قنابل الغاز على منزل عائلته شمال مدينة رام الله المحتلة.

* في 9/ 7 أصيبت مواطنة فلسطينية بجروح متوسطة إثر تعرضها للدهس من قبل مستوطنة يهودية بالقرب من مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذت بالفرار.

* في 10/ 7 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة جراء تعرضه للدهس بسيارة فلسطينية بالقرب من بلدة تقوع جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة، فيما استشهد منفذ العملية برصاص الاحتلال الصهيوني.

* في 12/ 7 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة واعتقل أربعة آخرون بعد اندلاع اشتباك مسلح عنيف بين عدد من الشبان وقوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام الأخير مخيم جنين شمالي الضفة الغربية لاعتقال مجموعة من المقاومين الفلسطينيين.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net