العدد 345 - 15/08/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 7 إلى 12/ 8/ 2017

* في 29/ 7 أصيب 22 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة العيزرية في مدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 8 استشهد رضيعة فلسطينية في مستشفى الشفاء بقطاع غزة متأثرةً بمرضها جراء منع تحوليها لتلقي العلاج في الخارج من قبل السلطة الفلسطينية كإجراء عقابي لسكان قطاع غزة المحاصر.

* في 2/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني في مدينة تل الربيع، وقد اعتقل منفذ الهجوم.

* في 4/ 8 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر هجوم نفذه قطعان من المستوطنين واستهدف مجموعة من الموطنين الفلسطينيين شرقي المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 6/ 8 استهدف شبان مقدسيون سيارة أمنية صهيونية بالزجاجات الحارقة في حي سلوان جنوبي المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة ما أدى إلى إصابة شرطيين صهيونيين بحروق متفاوتة.

* في 7/ 8 قتل طيار صهيوني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر تحطم مروحية عسكرية قبيل هبوطها في أحد القواعد العسكرية في النقب المحتل.

* في 10/ 8 أصيب أربعة أطفال مقدسيين بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهم بسيارته عمداً في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة قبل فراره من المكان.

* في 12/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر قيام شابة فلسطينية بطعنه سكين حاد قبل اعتقالها من قبل سلطات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net