العدد 346 - 01/09/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 8 إلى 28/ 8/ 2017

* في 13/ 8 أصيب مواطن مقدسي بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة القدس المحتلة.

* في 18/ 8 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر إطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين شرقي مدينة جباليا شمالي قطاع غزة المحاصر.

* في 19/ 8 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن ضد جنود صهاينة عن حاجز زعترة جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 22/ 8 أصيب مستوطن صهيوني بجروح في رأسه جراء تعرضه للرجم بالحجارة على أيدي فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 8 ذكرت آخر الإحصائيات الفلسطينية أن عدد جثامين الشهداء الفلسطينيين الذي استشهدوا على أيدي جيش الاحتلال والتي يحتجزها حتى الآن قد بلغت 259 شهيداً على مدار الخمس سنوات.

* في 25/ 8 أصيب 11 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرة سليمة ضد الاستيطان في قرية كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 26/ 8 استشهدت طفلة فلسطينية في الثامنة من عمرها بعد تعرضها للدهس من قبل مستوطن يهودي حاقد في منطقة فروش بيت دجن بالقرب من الأغوار الشمالية.

* في 27/ 8 أصيب مسعف فلسطيني بجروح متوسطة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال تأدية واجبه بنقل أحد المرضى في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس المحتلة.

* في 28/ 8 أصيب مستوطن يهودي بحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بعدد من الزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net