العدد 347 - 15/09/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 8 إلى 12/ 9/ 2017

* في 29/ 8 أصيب شابان فلسطينيان بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام مجموعة من المستوطنين اليهود لقبر النبي يوسف بمدينة نابلس المحتلة.

* في 31/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة جنين المحتلة.

* في 2/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة نابلس المحتلة.

* في 3/ 9 استشهد أسير فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها قبل شهر برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال عملية اعتقاله بمخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 5/ 9 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً غربي مدينة بيت لحم المحتلة قبل فراره من المكان.

* في 6/ 9 أصيب طفل فلسطيني بجروح متعددة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود بالقرب من قرية برقة شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 9/ 9 أصيبت مسنة فلسطينية بجروح بالرأس والوجه إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود برجمها بالحجارة والزجاجات الحارقة في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 9 نقل أسير فلسطيني المعتقل داخل أحد سجون الاحتلال بالقرب من مدينة طولكرم المحتلة إلى المستشفى وهو بحالة صحية حرجة إثر تعرضه للاهمال الطبي حيث يعاني من التهابات حادة في الأمعاء وتسارع في نبضات القلب.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net