العدد 348 - 01/10/2017

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي الغالين.. شهيدنا اليوم شاب مقدام أفنى حياته مجاهداً في سبيل الله وحَلًم بالشهادة، إنه المجاهد الشهيد سعيد علي أبو عيسى من مواليد مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة في 26/8/1983م.

درس بطلنا الإبتدائية والإعدادية والثانوية بمدارس وكالة الغوث "الأونروا" بمخيمه ولم يكمل تعليمه الجامعي لظروف أسرته الصعبة وعمل في الزراعة.

تربى بطلنا على الرجولة والاعتماد على نفسه في كل الأمور، وامتاز بطيبة قلبه لا يعرف الحقد والبغض، مطيعاً لوالديه، متواضعاً، كريماً، أفنى حياته من أجل أسرته ووطنه ودينه.

انضم شهيدنا لصفوف حماس مطلع انتفاضة الأقصى المباركة، وكان من أكثر الشباب التزاماً بصفوف مسجد المرابطين، وعام2007م التحق بصفوف القسام وكان مثالاً للجندي المطيع المقاوم الشديد على عدوه، الحنون على رفاقه وبني شعبه.

شارك بطلنا بصد جميع الاحتياجات التي تعرضت لها منطقة جحر الديك، وتجهيز حقول الألغام لقوات الاحتلال، وتصدى ببسالة لقوات الاحتلال بمعركة الفرقان ومعركة حجارة السجيل ومعركة العصف المأكول.

موعد مع الشهادة

يوم الجمعة منتصف شهر رمضان المبارك 17/7/2014م وقبيل أذان المغرب بلحظات، بينما يستعد بطلنا للفطور وإذا بمدفعية الاحتلال تستهدف منزله، ليرتقي إلى ربه شهيداً صائماً مقاوماً مقداماً وينال ما تمنى.

إلى جنان الخلد أيها الشهيد البطل وجميع شهداءنا الأبرار، وجمعنا الله بكم في عليين بإذنه تعالى.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net