العدد 349 - 15/10/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 9 إلى 12/ 10/ 2017

* في 28/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة اثر انفجار عبوة ناسفة كان قد زرعها مجاهدون فلسطينيون بالقرب من مستعمرة "ميفو دوثان" الواقعة إلى الشمال من مدينة جنين المحتلة.

* في 30/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 2/ 10 أصيب عشرات الشبان الفلسطينيين بجروح متفاوتة برصاص جنود جيش الاحتلال خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وبين عشرات الشبان الفلسطينيين في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 10 أصيب ثلاثة فتية فلسطينيين بجروح متفاوتة خلال اقتحام جنود جيش الاحتلال الصهيوني منطقة الظهر جنوبي بلدة بيت أمر قضاء مدينة الخليل المحتلة.

* في 6/ 10 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتعذيب على يد مجموعة من المستوطنين اليهود شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 8/ 10 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة وبزجاجة حارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 10/ 10 أصيب 40 مواطناً فلسطينيا بالاختناق إثر اطلاق قوات جيش الاحتلال الصهيوني الغاز المسيل للدموع باتجاه عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام العشرات من جنود الاحتلال لمنتزه للعائلات ببلدة يطا جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 10 أصيب عشرة مزارعين فلسطينيين بجروح إثر تعرضهم للاعتداء من قبل قطيع من المستوطنين اليهود خلال قيام بقطف محصول الزيتون ضمن مزارعهم في الأراضي الواقعة في كفر قليل جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net