العدد 351 - 15/11/2017

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2017

* في 28/ 10 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل.

* في 30/ 10 استشهد سبعة مقاومين فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح في غارة جوية صهيونية استهدفت نفقاً للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 31/ 10 استشهد شاب فلسطيني وأصيبت شقيقته بجروح إثر قيام دورية لجيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق الرصاص تجاههم قرب مستعمرة "حلميش" شمال غرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 11 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجراح متوسطة إثر انقلاب الجيب العسكري الذي كانوا يستقلونها بالقرب من مستعمرة "كريات أربع" شرقي مدينة الخليل.

* في 3/ 11 أعلنت المقاومة الفلسطينية عن استشهاد ثلاثة مقاومين فلسطينيين كانوا قد دفنوا في النفق الذي قصف طيران جيش الاحتلال الصهيوني شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر والذي أسفر سابقاً عن سقوط سبعة شهداء وعدد من الجرحى.

* في 6/ 11 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 11 أصيب طفل فلسطيني بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً بالقرب من قرية حارس شمالي مدينة سلفيت، وقد قام بالفرار من المكان بسرعة بعد الحادث.

* في 9/ 11 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من جنود الاحتلال وبين عشرات الفلسطينيين عند مدخل قرية النبي صالح شمالي غرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 12/ 11 أصيب مستوطن يهودي بحروق إثر قيام شبان فلسطينيين برجمه وهو داخل سيارته بالزجاجات الحارقة بالقرب من مستعمرة "تقواع" جنوبي مدينة بيت لحم.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2017                    

www.al-fateh.net