العدد 354 - 01/01/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 12 إلى 28/ 12/ 2017

* في 13/ 12 أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة القدس المحتلة.

* في 14/ 12 أصيب 165 فلسطينياً بجروح متفاوتة في مواجهات عنيفة بين عشرات الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مناطق مختلفة بالضفة الغربية وقطاع غزة خلال الاحتجاجات المستمرة منذ أسبوعين رداً على اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 15/ 12 استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب المئات بجروح في جمعة الغضب الثانية خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وبين مئات الفلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة احتجاجاً على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 17/ 12 أصيب خمسة شبان فلسطينيين بجروح خطيرة إثر تجدد المواجهات مع قوات جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي قطاع غزة المحاصر نصرة للقدس.

* في 20/ 12 أصيب أكثر من خمسين فلسطينياً بجروح في المواجهات العنيفة المستمرة بين مئات الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مناطق مختلفة في الضفة الغربية قطاع غزة احتجاجاً على قرار ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 22/ 12 أصيب أكثر من 250 فلسطينياً بجروح في مواجهات عنيفة في جمعة الغضب الثالثة بين مئات الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني في مناطق مختلفة بالضفة الغربية وقطاع غزة نصرة للقدس.

* في 23/ 12 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها قبل عدة أيام برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 24/ 12 استشهد شاب فلسطيني ثانٍ متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها قبل عدة أيام برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 27/ 12 أصيب مستوطن يهودي بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضه للضرب على يد مجموعة من الشبان الفلسطينيين في بلدة حلحول شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 12 أصيب طالب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامهم قرية بورين جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net