العدد 355 - 15/01/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 12/ 2017 إلى 12/ 1/ 2018

* في 29/ 12 استشهدت طفلة فلسطينية من ذوي الاحتياجات الخاصة إثر إعاقة قوات جيش الاحتلال الصهيوني نقلها إلى المستشفى في مدنية نابلس المحتلة حيث كانت حالتها خطيرة جداً.

* في 30/ 12 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال ومواطنين فلسطينيين شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 2/ 1 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني إثر إطلاقهم النار باتجاه مجموعة من المتظاهرين الفلسطينيين لإطلاق نار شرقي بلدة خزاعة شرقي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 3/ 1 استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة دير نظام شمالي مدينة رام الله المحتلة، إثر اقتحامهم البلدة واطلاق النار عشوائياً.

* في 6/ 1 أصيب خمسة مواطنين فلسطيني بجروح مختلفة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال تظاهرة كبيرة في مدينة القدس المحتلة نصرة للقدس ورفضاً لقرار ترامب.

* في 9/ 1 قتل مستوطن يهودي إثر تعرض سيارة صهيونية لإطلاق نار من قبل مقاوم فلسطيني قرب مستعمرة صهيونية محاذية لمدينة نابلس المحتلة، وقد انسحب المقاوم بسلام.

* في 11/ 1 استشهد مواطنان فلسطينيان برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الصهيوني وبين عشرات الفلسطينيين في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وفي بلدة عراق بورين جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 12/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح إثر تعرض حافلة صهيونية لإطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين قرب مستعمرة "كريات أربع" شرقي مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net