العدد 356 - 01/02/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 1 إلى 28/ 1/ 2018  

* في 13/ 1 استشهد صياد فلسطيني برصاص قوات البحرية المصرية في عرض البحر بمنطقة رفح جنوب قطاع غزة بدون أي سبب.

* في 15/ 1 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وبين قوات الاحتلال الصهيوني في مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 17/ 1 استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة خلال اشتباك مسلح اندلع بين المجاهد الفلسطيني وبين قوة صهيونية في مدينة جنين المحتلة.

* في 18/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتية فلسطينيين في بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس المحتلة.

* في 19/ 1 أصيب جندي صهيوني بجروح متفاوتة إثر قيام سيارة يستقلها شاب فلسطيني بدهسه عمداً قبل اعتقاله قرب معبر الكرامة في مدينة أريحا المحتلة.

* في 20/ 1 استشهد أسير فلسطيني داخل أحد سجون الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية نتيجة الإهمال الطبي ومنعه من تلقي العلاج اللازم حيث كان مريضاً بالسرطان.

* في 22/ 1 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسها بسيارتها عمداً قبل فرارها في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 24/ 1 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في منطقة الحوض غرب قرية برقة شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 26/ 1 أصيب 9 فلسطينيين بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الصهيوني من جهة وبين عشرات الفلسطينيين من جهة ثانية شرقي قطاع غزة.

* في 28/ 1 نقل أسير فلسطيني من داخل محبسه في سجن "نفحة" الصحراوي إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية نتيجة للاهمال الطبي المتعمد من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net