العدد 357 - 15/02/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 1 إلى 11/ 2/ 2018

* في 29/ 1 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً قرب المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة قبل أن يلوذ بالفرار.

* في 30/ 1 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين عشرات الفلسطينيين من جهة وبين قوات جيش الاحتلال من جهة ثانية قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 31/ 1 استشهد مجاهد قسامي إثر انهيار نفق للمقاومة خلال عمله بداخله حيث كان يقوم بتهيئة النفق على الحدود الفلسطينية المصرية.

* في 2/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجراح برصاص مستوطن يهودي شمال غرب مدينة رام الله المحتلة خلال توجهه إلى منزله في المدينة.

* في 3/ 2 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال عملية عسكرية نفذتها قوات من جيش الاحتلال في مدينة جنين المحتلة بحثاً عن المجاهد الفلسطيني أحمد جرار.

* في 5/ 2 قتل مستوطن يهودي إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد قرب مستعمرة "أرائيل" قرب مدينة سلفيت المحتلة، فيما لاذ منفذ العملية بالفرار من المكان بسلام.

* في 6/ 2 اغتالت قوات من جيش الاحتلال المجاهد الفلسطيني الملقب بالشبح "أحمد جرار" بعد اشتباك مسلح اندلع بين قوات الاحتلال من جهة وبين المجاهد الشهيد من جهة ثانية في بلدة اليامون غربي مدينة جنين المحتلة.

* في 7/ 2 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد تمكنه من طعن حارس صهيوني وإصابته بجروح خطيرة شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 11/ 2 أصيب جندي صهيوني بحروق في الوجه واليدين إثر قيام شبان فلسطيني بإلقاء زجاجات حارقة قرب مستعمرة "معاليه شمرون" شمالي مدينة قلقيلية المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net