العدد 358 - 01/03/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 12/ 2 إلى 24/ 2/ 2018

* في 12/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح مختلفة إثر تعرضه للرجم الحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 13/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وبين قوات الاحتلال في بلدة سالم شرقي نابس المحتلة.

* في 14/ 2 أصيب سبعة جنود صهاينة بجروح متفاوتة إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارة جيب عسكرية زرعها في وقت سابق مجاهدون فلسطينيين قرب مدينة أريحا المحتلة.

* في 17/ 2 أصيب أربعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح متفاوتة إثر تفجير المقاومة الفلسطينية عبوة ناسفة في قوة عسكرية صهيونية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 18/ 2 استشهد شابان فلسطينيان في السابعة عشرة من عمرهما إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 19/ 2 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في قرية الجانية غربي مدينة رام الله المحتلة أثناء وقوفه أمام منزله.

* في 21/ 2 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها قبل أسبوع خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب حدود قطاع غزة المحاصر.

* في 22/ 2 استشهد شاب فلسطيني بعدما أعدمته قوات جيش الاحتلال الصهيوني بعد وقت قصير من اعتقاله من منزله في مدينة أريحا المحتلة... من جهة أخرى أصيب 6 جنود صهاينة بجروح مختلفة إثر انقلاب مركبتهم العسكرية إثر ارتطامها بجسم صلب على حدود قطاع غزة المحاصر.

* في 23/ 2 أصيب 22 فلسطينياً بجروح متفاوتة خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني وعشرات الفلسطينيين قرب السياج الفاصل شرقي قطاع غزة المحاصر احتجاجاً على قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 24/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجراح خطيرة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في بلدة بورين جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net