العدد 359 - 15/03/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 25/ 2 إلى 12/ 3/ 2018

* في 25/ 2 استشهد صياد فلسطيني وأصيب آخران بجروح متفاوتة إثر قيام بحرية الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار عليهم خلال قيامهم بالصيد قبالة شاطئ غزة.

* في 28/ 2 أصيب شابان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر قيام جنود جيش الاحتلال بإطلاق النار صوب مجموعة من الشبان خلال مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الصهيوني وشبان فلسطينيين شمالي مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 3 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر سقوط قذيفة هاون مصرية داخل أحد المنازل في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة المحاصر.

* في 3/ 3 استشهد مزارع فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند الحدود الجنوبية لقطاع غزة المحاصر.

* في 4/ 3 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح متفاوتة إثر قيام شاب فلسطيني بدهس مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في محطة القطارات بمدينة عكا المحتلة، فيما أصيب المنفذ بجروح خطيرة ومن ثم اعتقل على يد جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 6/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتيان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام قوات من جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار صوبه خلال محاولة اعتقاله جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 3 استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات بجروح متفاوتة خلال مواجهات عنيفة بين عشرات الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال الصهيوني الضفة الغربية وقطاع غزة للجمعة 14 على توالي تنديداً بالقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 10/ 3 استشهد شاب فلسطيني برصاص مستوطن يهودي خلال تصدي عشرات الفلسطينيين لمجموعة من المستوطنين اليهود الذي هاجموا قرية عوريف جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 12/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عدة مرات في أحد الشوارع بمدينة القدس المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net