العدد 360 - 01/04/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 28/ 3/ 2018

* في 13/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح إثر قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين بإلقاء الزجاجات الحارقة باتجاه السيارة التي كانوا يستقلونها في بلدة عزون شرقي قلقيلية المحتلة.

* في 14/ 3 أصيب مواطن فلسطيني بجروح متوسطة إثر قيام قوات من جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار باتجاهه شرقي مدينة غزة المحاصرة.

* في 16/ 3 قتل جنديان صهيونيان وأصيب إثنان آخران بجراح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بدهس مجموعة من الجنود الصهانية بسيارته جنوبي مدينة جنين المحتلة.

* في 18/ 3 قتل جندي صهيوني إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حادة عدة مرات قبل استشهاده برصاص جنود الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح متفاوتة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 3 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في أحد شوارع البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 25/ 3 أصيب طالبان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر اعتداء مجموعة من المستوطنين اليهود بالضرب والتنكيل في قرية بورين جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 28/ 3 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة فيما لحقت أضرار كبيرة بحافلة صهيونية إثر تعرضها للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين قرب مستعمرة "غوش عتصيون" شمالي مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net