العدد 361 - 15/04/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 3 إلى 12/ 4/ 2018

* في 29/ 3 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال نصبهم لعدد من الخيم استعداداً لمسيرات العودة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 30/ 3 استشهد خمسة عشر فلسطينياً وأصيب ألف وأربعمائة آخرين بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة الكبرى التي احتشد فيها عشرات الآلاف من الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر.

* في 31/ 3 أصيب 49 فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني مع استمرار فعاليات مسيرة العودة الكبرى في الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر.

* في 1/ 4 أصيب 98 فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات جيش الاحتلال من جهة وبين عشرات الفلسطينيين في بلدة أبو ديس شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 4 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من مستعمرة "أرائيل" غربي مدينة نابلس المحتلة بحجة محاولته تنفيذ عملية دهس بحق عدد من جنود الاحتلال.. من جهة أخرى استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 5/ 4 استشهد شابان فلسطينيان أحدهما متأثراً بجراحه التي كان قد أصيب بها في وقت سابق في مدينة رفح، والأخر برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 6/ 4 استشهد عشرة فلسطينيين وأصيب 1355 آخرون بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات عنيفة في الجمعة الثانية لفعاليات مسيرة العودة الكبرى عند الحدود الشمالية لقطاع غزة المحاصر.

* في 8/ 4 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال وقت سابق برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني عند حاجز جبارة جنوبي مدينة طولكرم المحتلة.

* في 9/ 4 استشهد شابان فلسطينيان متأثران بجراحهما التي أصيبا بها في وقت سابق برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني أحدهما في قطاع غزة المحاصر والآخر في مدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 4 استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة المحاصر خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال مع استمرار فعاليات مسيرات العودة الكبرى.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net