العدد 363 - 15/05/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 4 إلى 12/ 5/ 2018

* في 29/ 4 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بحجة محاولتهم اجتياز السياج الحدودي جنوبي قطاع غزة المحاصر.

* في 1/ 5 أصيب شابان فلسطينيان بجراح مختلفة إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني في قرية العيسوية شمالي شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 5 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان أصيب بها برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال تظاهرة سليمة خلال مسيرات العودة شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 4/ 5 أصيب أكثر من ألف فلسطيني بين شاب وفتية وفتيات بالغازات ورصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة المتواصة للجمعة السادسة على التوالي تحت شعار "جمعة عمال فلسطين" على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 5/ 5 استشهد ستة مجاهدين فلسطينيين من كتائب القسام إثر انفجار عنيف خلال مهمة أمنية وعسكرية كانوا يحاولون من خلالها احباط عمل تخريبي بشع من قبل الاحتلال الصهيوني في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 6/ 5 استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني بحجة محاولتهم الاقتراب من السياج الفاصل شرقي بلدة خزاعة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 8/ 5 أصيب شابان فلسطينيان بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من السياج الفاصل شمال بلدة بيت لاهيا، وشرقي مخيم البريج، شمال ووسط قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته بشكل متعمد شمالي شرقي مدينة حلحول شمالي مدينة الخليل المحتلة وقد فر من المكان بعد الحادث.

* في 11/ 5 استشهد شاب فلسطيني وأصيب ما لا يقل عن ألف آخرون بجروح متفاوتة خلال مسيرات العودة الكبرى المستمرة للجمعة السابعة على التوالي تحت شعار "جمعة النذير" برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 5 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مشاركته في مسيرات العودة الكبرى المتواصلة على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net