العدد 364 - 01/06/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 28/ 5/ 2018

* في 13/ 5 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل فتيان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 14/ 5 استشهد 59 مواطناً فلسطينياً بينهم 7 أطفال برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مليونية الزحف شرقي قطاع غزة المحاصر احتجاجاً على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة في اطار اعترافها بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

* في 15/ 5 استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين متأثرين بالجراح التي أصيبوا بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مليونية الزحف شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 18/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس المحتلة قبل فراره من المكان بسرعة.

* في 19/ 5 استشهد جريحان فلسطينيان متأثراً بجراهما التي كانا قد أصيبا بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة المستمرة عند الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 20/ 5 استشهد أسير فلسطيني من مدينة القدس المحتلة داخل سجون الاحتلال الصهيوني جراء إصابته بجلطة إثر التعذيب والتنكيل الذي تعرض له على يد سجاني الاحتلال في سجن "الرملة" الصهيوني

* في 22/ 5 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح متفاوتة جراء تعرضها للرجم بالحجارة من قبل فتيان فلسطينيين في بلدة بيت حنينا شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 5 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات عنيفة اندلعت الأسبوع الماضي بين مجموعة من الشبان الفلسطينيين وبين قوات جيش الاحتلال عند مدخل مدينة البيرة المحتلة.

* في 24/ 5 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة برصاص قناص فلسطيني خلال اقتحام دورية صهيونية مخيم الأمعري جنوبي الضفة الغربية المحتلة.. من جهة أخرى استشهد شابان فلسطينيان متأثران بجراهما التي أصيبا بها برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة المستمرة على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 25/ 5 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة المستمرة على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 26/ 5 قتل جندي صهيوني متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص قناص فلسطيني خلال اقتحام دورية صهيونية لمخيم الأمعري قبل يومان

* في 28/ 5 استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر بجروح اثر قصف مدفعي صهيوني استهدف ما زعم الاحتلال مواقع للمقاومة الفلسطينية في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net