العدد 365 - 15/06/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 5 إلى 12/ 6/ 2018

* في 29/ 5 أصيب ستة إسرائيليين بينهم جنود صهاينة إثر قصف صاروخي نفذته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر واستهدف التجمعات الاستيطانية المحاذية للقطاع.

* في 30/ 5 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بجراحه التي كان أصيب بها قبل مدة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 1/ 6 استشهدت مسعفة فلسطينية وأصيب العشرات بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات حاشدة تحت عنوان "من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك" ضمن مسيرة العودة الكبرى على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 2/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل المحتلة بحجة محاولته تنفيذ عملية ضد جنود جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 3/ 6 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة عند الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 4/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني على حدود قطاع غزة المحاصر بحجة محاولته تجاوز السياج الفاصل.

* في 6/ 6 اغتالت قوات جيش الاحتلال الصهيوني شاب فلسطيني كانت تطارده بثلاثة رصاصات في قرية النبي صالح شمالي غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 8/ 6 استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب 618 آخرون بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات مليونية  تحت عنوان "القدس" على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 6 أصيب خمسة فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر اعتداء عشرات المستوطنين اليهود على مواطنين فلسطينيين في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 11/ 6 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بطعنها بسكين حاد في مدينة العفولة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 قبل اعتقاله من قبل شرطة الاحتلال الصهيوني.

* في 12/ 6 أصيب مستوطنان يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net