العدد 366 - 01/07/2018

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 28/ 6/ 2018

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرض سيارتهم التي كانوا يستقلونها للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 6 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي كان قد أصيب بها خلال مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر قبل ستة أيام.

* في 17/ 6 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها قبل عدة أيام خلال مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 18/ 6 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من السياج الحدودي شرقي قطاع غزة المحاصر.

* في 20/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح إثر تعرض مركبته لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني عند مفرق "عصيون" شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 6 أصيبت شابة فلسطينية بجروح متفاوتة إثر قيام قطعان من المستوطنين اليهود بضربها بالحجارة والزجاجات الفارغة على مدخل قرية برقة شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 23/ 6 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شاب فلسطيني بدهسهم بشاحنته قرب مدينة بيت لحم المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 24/ 6 استشهد شاب فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

* في 28/ 6 أصيب شابان فلسطينيان بحروح متفاوتة بقصف مدفعي صهيوني استهدفهما شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر بحجة محاولتها التسلل عبر الحدود.... فيما استشهد شاب فلسطيني متأثرا بجروحه التي أصيب بها قبل عدة أيام خلال مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة المحاصر.

 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2018                    

www.al-fateh.net